قائد محور صعدة: أفشلنا تصعيد المليشيا في صعدة خلال المشاورات وجاهزون لفرض السلام العادل

محرر 314 ديسمبر 2018
قائد محور صعدة: أفشلنا تصعيد المليشيا في صعدة خلال المشاورات وجاهزون لفرض السلام العادل

أكد قائد محور صعدة العميد/ عبيد الاثله أن قوات الجيش الوطني بمختلف جبهات المحور في كامل جهوزيتها لفرض السلام العادل ومواجهة اي تحركات لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران لا تنسجم مع مشاورات السلام بما يكفل الزامهم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه فيها.

وذكر العميد الاثله في تصريح لـ “سبتمبر نت” أن المليشيا لم تتوقف عن تصعيدها الميداني في عدد من جبهات صعدة خلال فترة المشاورات التي انتهت امس الخميس في السويد.

لافتا الى ان منتسبي الجيش الوطني قد تمكنوا من افشال محاولاتهم البائسة في استعادة مواقع خسرتها.

كما أكد أن قوات الجيش وبدعم تحالف دعم الشرعية قد تمكنت خلال الاسبوع الجاري من السيطرة على مركز مديرية باقم وتكبيد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في الارواح والعتاد بجبهتي باقم ومران.

وثمن العميد الاثلة تضحيات ابطال الجيش الوطني البواسل والانتصارات التي يحققونها يوما بعد اخر مشيرا الى انهم على استعداد كامل لاستكمال تحرير ما تبقى من محافظة صعدة وتطهيرها من المليشيا اذا لم ترضخ لنداءات السلام المبنية على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرار الدولي 2216.

وشدد في الوقت ذاته التزامهم بتوجيهات القيادة العسكرية العليا ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق علي محسن صالح الرامية لنشر السلام والاستقرار لكل محافظات الجمهورية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق