قال ان الامارات استأجرتهم.. شاهد بالفيديو.. موقع أمريكي ينشر تسجيلا لعملية اغتيال فاشلة في عدن نفذها مرتزقة

16 أكتوبر 2018
قال ان الامارات استأجرتهم.. شاهد بالفيديو.. موقع أمريكي ينشر تسجيلا لعملية اغتيال فاشلة في عدن نفذها مرتزقة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قالوا ان انه لعملية اغتيال فاشلة حالت فرقة متخصصة في الاغتيالات تنفيذها في العاصمة المؤقتة عدن العام 2015.

وأظهر الفيديو الذي نشره موقع “BuzzFeedNews ” الأمريكي مشاهد قيل بانها كانت لعملية اغتيال استهدفت القيادي في التجمع اليمني للإصلاح انصاف مايو.

ويظهر الفيديو توثيقاً “لهجوم مرتزقة أمريكيين يقودهم الإسرائيلي الجنسية ابراهام جولان على مقر حزب الإصلاح في كريتر بهدف اغتيال النائب إنصاف مايو رئيس الحزب في عدن في ٢٩ ديسمبر ٢٠١٥”.

ووفقاً للموقع  فقد تم “توثيق اعترافات فرقة إغتيالات استأجرتها الامارات للقتل في عدن وصور فيديو توثق محاولة اغتيال البرلماني انصاف مايو وبتصوير فيديو من الجو.

وأضاف الموقع “ان الصفقة التي جلبت المرتزقة الإسرائيليين من أصل أمريكي إلى شوارع عدن وتم تخطيطها أثناء وجبة غداء في أبو ظبي ، في مطعم إيطالي في نادي الضباط في قاعدة عسكرية إماراتية وكان مضيفهم محمد دحلان ، رئيس الأمن الوقائي السابق للسلطة الفلسطينية.

ونشر الموقع مقطع فيديو يظهر سيارة مفخخة ترافقها مدرعتين إماراتيين ترافقان السيارة المفخخة من الأمام والخلف أمام مقر التجمع اليمني للإصلاح بجانب ملعب الحبيشي والذي كان فيه النائب البرلماني إنصاف مايو إلا أن خطأً فادحاً إرتكبه المرتزقة أدى لانفجار السيارة في إحدى المدرعات الإماراتية قبل وضعها بجانب المقر.

وبحسب الموقع الأمريكي فان الامارات قد استأجرت “مرتزقة” أمريكيين من أصول اسرائيلية لتنفيذ اغتيالات واستهداف شخصيات سياسية في العاصمة المؤقتة عدن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق