ثلاثة اسابيع من المواجهات كبدت الحوثيين خسائر فادحة.. تفاصيل

محرر 219 سبتمبر 2020
ثلاثة اسابيع من المواجهات كبدت الحوثيين خسائر فادحة.. تفاصيل

تعرضت مليشيا الحوثي خلال الأيام الماضية لأكبر عملية استنزاف بالأرواح والعتاد في جبهات “مأرب” والجوف والبيضاء بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من طيران التحالف العربي بقيادة السعودية.

وأكدت مصادر مطلعة أن مليشيات الحوثي تكبدت خلال ثلاثة أسابيع خسائر مادية وَبشرية فادحة في جبهات نهم ومأرب والجوف والبيضاء اسفرت عن مصرع ما يقرب 1320 فرد اغلبهم لقوا مصرعهم في جبهات مأرب.

وأضافت المصادر أن هذه الأعداد هي فقط التي جرى رُصدها في إعلام الحوثيين وأخبار تشييع قتلاهم، فيما الاعداد الحقيقية مهولة اذا ما اضفنا لها جثث المليشيات التي ما زالت ملقاة في الاودية والشعاب.

ولفتت المصادر إلى من بين القتلى الحوثيين قيادات بارزة.

ونوهت المصادر إلى ان قوات الجيش الوطني اغتنمت خلال هذه المعارك العديد من الاليات والعربات العسكرية والأسلحة المتنوعة فضلاً عن أسر العشرات من عناصر المليشيات.

وأوضحت المصادر ان ما تحاول ان تدعيه المليشيا من تماسك وادعاءها انتصارات وهمية ما هو إلا كمن يحاول أن يرقص من شدة الألم لكي يخفي ما يشعر به من مرارة الموت.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق