هام.. تغريدة لقيادي جنوبي تكشف “المستور” وتفضح الجهة التي تقف وراء مجزرة مأرب

محرر 220 يناير 2020
هام.. تغريدة لقيادي جنوبي تكشف “المستور” وتفضح الجهة التي تقف وراء مجزرة مأرب

كشفت تغريدة لقيادي فيما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” عن الجهة التي تقف وراء استهداف معسكر تابع للجيش الوطني في محافظة مأرب مساء السبت.

واعترف نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك “ضمنياً” باستهداف معسكر الاستقبال وقتل عدد من جنود الجيش الوطني المنضوين ضمن اللواء الرابح حماية رئاسية.

وقال بن بريك في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر ان اللواء الرابع حماية رئاسية كان يعيد تجميع أفراده استعدادا لغزو عدن حد قوله في إشارة ضمنية إلى أن هذا اللواء كان هدفا عسكريا لمليشيات الانتقالي المسودة بقوات إماراتية.

واعتبر مراقبون تغريدة بن بريك بمثابة اعتراف رسمي بالوقوف وراء استهداف المعسكر وقتل الجنود الأبرياء لحظة تجمعهم لأداء صلاة المغرب وهو ما يعزز قناعته أن من قتل أئمة المساجد ورجال الدين لن يكون بمنئ عن هذه الجريمة الشنعاء.

وكان معسكرا تابعا لقوات الجيش الوطني (اللواء الرابع حماية رئاسية) قد تعرض لهجوم صاروخي أسفر عن استشهاد ما يقرب من 79 جنديا وجرح 81 وفقاً لما اعلنه المتحدث باسم الجيش الوطني في عملية غادرة لم تتبناها أي جهة حتى الآن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق