محافظ تعز يكشف أسباب تأخر صرف مرتبات موظفي التربية

محرر 314 يناير 2020
محافظ تعز يكشف أسباب تأخر صرف مرتبات موظفي التربية

قال محافظ تعز نبيل شمسان ان تأخير مرتبات الموظفين العاملين في قطاع التربية والتعليم لشهر ديسمبر الماضي سببه الوضع الأمني في عدن.

وأشار خلال لقائه ممثلي النقابات المهنية والعمالية إن الوضع أعاق نقل السيولة إلى تعز.. مضيفاً بأن المشكلة في طريقها للحل خلال الأيام القليلة القادمة وفقا لوكالة الانباء اليمنية سبأ.

وأكد المحافظ ان السلطة المحلية تبذل جهودا كبيرة وعقدت عشرات اللقاءات مع الجهات الحكومية المختصة لتأكيد استمرارية صرف المرتبات دون انقطاع.

وأضاف “ان هذه الحقوق تعد في رأس الأولويات وأجرينا العديد من النقاشات وما زلنا على تواصل مستمر مع رئاسة الحكومة والجهات المالية لتسريع وتيرة صرف هذه المرتبات والحقوق، والوصول الى آلية دائمة تتم بموجبها عملية الصرف دون عراقيل أو تأخير”.

ودعا شمسان النقابات العمالية والمهنية الى استشعار طبيعة المرحلة والظروف التي تمر بها المحافظة والوقوف بجانب السلطة المحلية للحصول على كافة المستحقات سواء كانت مرتبات أو أية علاوات وحقوق أخرى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق