هام.. مسؤول حكومي يتهم الامارات بالترتيب لانقلاب جديد.. (بيان صحفي)

27 ديسمبر 2019
هام.. مسؤول حكومي يتهم الامارات بالترتيب لانقلاب جديد.. (بيان صحفي)

اتهم وكيل محافظة المهرة بدر كلشات المهري، دولة الإمارات بالتنسيق لإثارة أعمال الشغب والصراع المسلح وزعزعة الأمن والاستقرار، للإنقلاب على الشرعية في محافظة المهرة عبر أدواتها المحلية الممثلة بالمجلس الجنوبي الإنتقالي.

وقال الوكيل كلشات، في بيان صحفي أنه في الوقت الذي يتطلع فيه الشعب اليمني لتنفيذ لاتفاق الرياض وعودة الشرعية الى العاصمة المؤقتة عدن، فإن المجلس الانتقالي وبدعم إماراتي يحاول أن يقود انقلاباً جديداً في محافظة المهرة.

وأشار الوكيل كلشات إلى أن محافظة المهرة ترحب بجميع رجال الدولة والشرعية وستستقبلهم بكل رحابة صدر بل أن المحافظة رحبت بانعقاد مجلس النواب، وأن أي أصوات تحاول النيل من الشرعية أو من قيادات الشرعية ومنهم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، هي أصوات نشاز لا تمثل أبناء المهرة لافتاً إلى أن محافظة المهرة محافظة مسالمة وقد فشلت فيها مشاريع الإمارات التخريبية، ولذلك تحاول الأمارات عبر أدواتها التي أحرقت عدن وتمردت على الدولة ونشرت الفوضى فيها تكرار العملية في المهرة.

واضاف الوكيل كلشات  في بيانه: إن محافظة المهرة لن تكون لقمة سائغة لمشاريع الإمارات، بل سوف تفشل في مشاريعهم ولن تكون المهرة ارض صالحة للمشاريع العنصرية، والمناطقية والتمزيق والاحتراب والتمرد”.

وتابع : “إن ابناء محافظة المهرة ورجال الجيش، وقبائل المهرة لن يسمحوا بهذة التحركات وسيقف الجميع سدا منيعاً
ضد كل من يريد إثارة الفوضى والتخريب واقلاق السكينه العامه لابناء المهرة”.

وأكد وكيل محافظة المهرة بدر كلشات ان أمن المهرة مسؤلية الجميع، داعيا جميع القوى السياسية والاجتماعية في المحافظة للوقوف صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المهره .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق