رئيس القضاء الأعلى يتفقد سير العمل في محاكم عدن

محرر 327 نوفمبر 2019
رئيس القضاء الأعلى يتفقد سير العمل في محاكم عدن

تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي ناصر سالم اليوم الأربعاء سير العمل في محكمة الإستئناف بالعاصمة المؤقتة عدن بعد إعادة تأهيلها من جراء الحرب التي شنتها المليشيا الحوثية الإنقلابية والذي أحدثت دماراً واسعاً في جميع أقسام ومرافق المحكمة.

وأستمع رئيس مجلس القضاء الأعلى خلال جولته بأقسام ودوائر وقاعات المحكمة إلى شرح مفصل من قبل عضو مجلس القضاء الأعلى رئيس محكمة الإستئناف القاضي فهيم عبدالله الحضرمي وعدد من القضاة والعاملين حول سير العمل والجهود المبذولة لحل قضايا المواطنين والصعوبات التي تعترض عملية التقاضي خلال الفترة الماضية.

وأشاد بالجهود التي يبذلها القضاة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.

كما زار رئيس مجلس القضاء محكمة صيرة الابتدائية والمحكمة التجارية بعدن وتفقد الأقسام وقاعات جلسات المحاكمة والتقى القضاة والعاملين فيهما وحثهم على بذل أقصى الجهود وسرعة النظر في قضايا المواطنين أولا بأول دون تأخير حتى يتحقق العدل بين المتقاضيين.

وأكد رئيس مجلس القضاء الأعلى أن المجلس سيعمل مع الأجهزة الأمنية على توفير الحماية اللازمة للقضاة حتى يعملوا في ظروف طبيعية ويؤدون دورهم على أكمل وجه لتحقيق العدالة للجميع.. لافتاً إلى أن عدن كانت منارة للقانون والثقافة والأدب والصحافة والاعلام ولديها تراث ضخم من القوانين وفي كافة المجالات وينبغي بذل جهود كبيرة والوقوف صفاً واحداً للحفاظ على هذا الإرث الضخم المكتسب منذ مئات السنين.

رافقه في الزيارة عضو مجلس القضاء الاعلى رئيس نيابة الإستئناف بعدن القاضي قاهر مصطفى وعضو مجلس القضاء رئيس هيئة التفتيش القضائي وشفيق احمد زوقري ونائبا رئيس هيئة التفتيش القضائي للمحاكم والنيابات القاضي محمد مهدي العولقي والقاضي جمال سالم محمد اسماعيل ومدير مكتب رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محمد مصلح البتول وعدد أخر من القضاة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق