مساء اليوم.. المنتخب اليمني الشاب يلتقي نظيره القطري في لقاء حسم التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب 2020

10 نوفمبر 2019
مساء اليوم.. المنتخب اليمني الشاب يلتقي نظيره القطري في لقاء حسم التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب 2020

يلتقي مساء اليوم الاحد، منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عاماً، مع منتخب قطر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب 2020.

لقاء اليوم الاحد , 10 نوفمبر 2019،  بين المنتخب اليمني والمنتخب القطري سيقام على ملعب اسباير (الدوحة) في تمام الساعة 7:20 مساء ويبث مباشر على قنوات الكاس والسعيدة.

ويمتلك كلا من المنتخب اليمن ونظيره القطري في رصيده 6 نقاط، بعد أن تمكنا من تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين، على تركمانستان وسيريلانكا، إلا أن قطر تتصدر ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب اليمني.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات المقرر عقدها خلال الفترة من 14 إلى 31 أكتوبر 2020.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق