الإنتقالي المدعوم إماراتيا يدعو أنصاره للخروج غدا الثلاثاء لهذا السبب

4 نوفمبر 2019
الإنتقالي المدعوم إماراتيا يدعو أنصاره للخروج غدا الثلاثاء لهذا السبب

دعا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا أنصاره للخروج غدا الثلاثاء للاحتفاء بتوقيع اتفاق الرياض الذي من المتوقع أن يتم غدا الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض.

وقال رئيس ما يعرف بالجمعية العمومية للمجلس الانتقالي أحمد سعيد بن بريك على تويتر “إلى شعب الجنوب الصابر عامة وأبناء حضرموت خاصة ندعوكم إلى نصرة وفدنا في الرياض بالخروج في أجواء فرائحية يوم الثلاثاء القادم احتفاء بالتوقيع على اتفاقية الرياض في الشراكة ونصرة القضية الجنوبية العادلة مع الانتقالي والتحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات”.

وفي وقت سابق أعلن السفير السعودي محمد آل جابر على تويتر أن مراسم التوقيع الرسمي على “اتفاق الرياض” بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي ستتم الثلاثاء بقيادة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وحضور الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

وكانت السعودية استضافت على مدى الشهور الماضية مفاوضات بين المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات والحكومة اليمنية انتهت بالتوصل لمسودة اتفاق يقضى بتقاسم السلطة بين الشمال والجنوب ومناصفة وعودة الحكومة اليمنية إلى العاصمة المؤقتة عدن، إضافة إلى دمج التشكيلات العسكرية في إطار مؤسستي الدفاع والداخلية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق