المكتب التنفيذي بسقطرى يؤيد كل الاجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية بالمحافظة (بيان)

29 أكتوبر 2019
المكتب التنفيذي بسقطرى يؤيد كل الاجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية بالمحافظة (بيان)

اصدر المكتب التنفيذي بمحافظة ارخبيل سقطرى، بياناً حول الإشكاليات التي تتعلق بتطبيق الأنظمة والقوانين النافذة، واستغلال بعض الجهات العاملة في سقطرى للجوانب الإنسانية لخرق النظام والقانون المعمول فيه والمتعارف عليه دوليا.

وأيد المكتب عبر بيانه كل الإجراءات والخطوات والقرارات التي اتخذتها السلطة المحلية بالمحافظة في تطبيق القانون بما يحافظ على السيادة الوطنية ويحقق مصلحة ابناء سقطرى.

ودعا تنفيذي سقطرى الجهات العاملة في سقطرى الالتزام بالنظم والقوانين والتنسيق مع السلطة المحلية بما يحقق أمن واستقرار المحافظة.

كما دعا المواطنين لعدم الانجرار وراء بعض الدعوات التي وصفها البيان بـ “المحرضة”، والتي تستهدف أمن واستقرار السلم الاجتماعي بما يؤدي الى إعاقة التنمية وتعطيل المصلحة العامة لسقطرى.. مقدماً الشكر والعرفان لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة على الرعاية الكريمة والاهتمام بالمحافظة.

وتقدم المكتب التنفيذي لسقطرى بالشكر للملك سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على رعايتهم اتفاق جدة والمحافظة على اليمن ووحدته وأمنه واستقراره.

ويهيب المكتب بالأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة على الحفاظ على أمن واستقرار سقطرى، وتطبيق اللوائح والقوانين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق