أعضاء هيئة التدريس بجامعة تعز ينفذون وقفة إحتجاجية تنديداً بالإعتداءات التي تطالهم

20 أكتوبر 2019
أعضاء هيئة التدريس بجامعة تعز ينفذون وقفة إحتجاجية تنديداً بالإعتداءات التي تطالهم

نظم أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة تعز اليوم الأحد وقفة احتجاجية تنديدا بتعرضهم للاعتداءات والتهديدات المتواصلة من قبل جماعات مسلحة.

ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية لافتات تطالب بوقف التهديدات والاعتداءات التي تطال بعض الدكاترة الجامعيين.. مشيرين إلى أن التهديدات التي يتعرض لها الدكاترة الجامعيون هي تهديدات واعتداءات على الأجيال القادمة.

وطالب المشاركون في الوقفة الاحتجاجية “السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بتحمل مسؤوليتهم الكاملة في الحفاظ على سلامة منتسبي جامعة تعز من طلاب وهيئة تدريسية بما يحفظ للحرم الجامعي مكانته”.

كما طالبوا وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي بأن يبادر بإصدار قرار صارم يقضي بمنع دخول المرافقين المسلحين إلى الحرم الجامعي مهما كانت درجة المسؤول الأمنية أو العسكرية أو المدنية ليحفظ بذلك للحرم الجامعي هيبته ومكانته عند المجتمع كله.

وأكد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية بأن تعز لم تقدّم أكثر من 6000 شهيد و20 ألف جريح إلا لأنها تعشق الحياة المدنية وترفض الملشنة والمليشيات.

وهدد المشاركون في الوقفة بتصعيد الاحتجاجات والإضراب الكلي في جميع كليات وأقسام الجامعة إذا لم يتم محاسبة المعتدين من قبل الجهات المختصة وردعهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق