القوات المسلحة بشبوة تحتفل بالذكرى الــ 56 لثورة أكتوبر الخالدة وشعلتها توقد من أماكن مختلفة بالمحافظة

14 أكتوبر، 2019 11:56 ص
القوات المسلحة بشبوة تحتفل بالذكرى الــ 56 لثورة أكتوبر الخالدة وشعلتها توقد من أماكن مختلفة بالمحافظة
عدن نيوز – خاص:

شهدت ميادين ومواقع الجيش الوطني بعموم محافظة شبوة مساء امس الاحد احتفالا لايقاد شعلة الثورة اليمنية المباركة إيذاناً بحلول الذكرى الــ 56 لثورة أكتوبر المجيدة في عدد من الالوية العسكرية.

وقد اوقد العميد صالح لقصم الحارثي قائد اللواء 163 مشاه شعلة أكتوبر في مقر اللواء شمال غرب المحافظة، فيما اوقدها العميد مهدي مشفر قائد اللواء الثاني مشاه جبلي في مدينة عزان شرقي المحافظة، ليلحقها ايقاد الشعلة من قبل العميد محمد العقيلي قائد اللواء 153مشاه لترسم صورة فنية رائعة وتعزف سنفونية غنائية جميلة شعارها حب الوطن والدفاع.

وفي مراسم إيقاد الشعلة في مقر اللواء 163 مشاه، الذي بدئ بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ووسط ابتهاج وفرحة عارمة ألقى العقيد سالم محيفران اركان اللواء كلمة اكد فيها على المضي قدما لتحقيق اهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين والسير على درب الشهداء والاحرار.

وأضاف ان الثورة مستمرة ضد من يسعى لاعادة اليمن الى الوراء عبر المشاريع الضيقة، وستستمر لاستكمال تحرير ما تبقى من ارض الوطن، لافتا انها كانت ثورة شعبية عارمة تعلم منها الشباب معاني الولاء للوطن والتضحية من اجله والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية.

وعبر محيفران عن تهانيه وتبريكاته للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبة الفريق الركن علي محسن الأحمر ووزير الدفاع الفريق محمد المقدشي وقيادة المنطقة العسكرية الثالثة وكافة منتسبي القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ56 لثورة الـ14 اكتوبر.