ورد الآن.. مستشار حكومي يكشف معلومات خطيرة عن مخطط امارتي يستهدف محافظة شبوة

2 أكتوبر 2019
ورد الآن.. مستشار حكومي يكشف معلومات خطيرة عن مخطط امارتي يستهدف محافظة شبوة

كشف مستشار حكومي معلومات خطيرة تتعلق بمخطط اماراتي يستهدف محافظة شبوة وبنيتها التحتية.

وقال الصحافي الاستشاري بالسفارة اليمنية بالرياض ورئيس مركز عدن للدراسات الصحفي اليمني المعروف انيس منصور ان هناك “مخطط اماراتي لخلق فوضى في شبوة بإدخال مرتزقة يقومون بكتابة شعارات القاعدة وداعش على بعض المباني وسور مطار عتق وتسويق ذلك إعلامياً للرأي العام دولياً”.

وأضاف الصحفي منصور أن الهدف من هذا المخطط هو التبرير لقيام “الطائرات الاماراتية بقصف مطار عتق الذي يستعد لتدشين رحلات مدنية وعودة الحكومة الشرعية”.

وأكد الصحفي منصور أن “خطة الإمارات تقضي بتشكيل خلايا اغتيالات وتسويقها على انها جماعات ارهابية وتزوير بيانات باسم القاعدة وداعش بعدها سيقوم الطيران الاماراتي بقصف مناطق جبلية في “المصينعة” و “الصعيد” و “يشبم” اولاً والحديث عن مصرع قيادات ارهابية ثم قصف مطار عتق تحت يافطة شعار مكافحة الارهاب”.

وتدعي الإمارات كذبة محاربة الإرهاب، فيما على الصعيد الميداني تحارب الامارات عودة الحكومة الشرعية إلى العاصمة المؤقتة عدن، مستندة إلى تلويحها بمكافحة الإرهاب.

ويرى مراقبون أن الإمارات تبدو في عدن وأبين أكثر قربا من تنظيم الدولة والقاعدة، بعد السيطرة على المدينة عبر مليشياتها في المجلس الانتقالي وهناك مؤشرات عديدة على انصهار العشرات من مقاتلي القاعدة ضمن القوات الجديدة التي أنشأتها الإمارات بذريعة مكافحة الإرهاب وبأسماء متعددة حملت أحزمة ونخب في عدن وابين وحضرموت فيما تحاول تشكيل فصيل مسلح في محافظة سقطرى تحت اسم النخبة السقطرية.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق