إشتباكات عنيفة بين مواطنين ومسلحين يتبعون شلال المدعوم إماراتيا في عدن

محرر 330 سبتمبر 2019
إشتباكات عنيفة بين مواطنين ومسلحين يتبعون شلال المدعوم إماراتيا في عدن

اندلعت اشتباكات مسلحة اليوم الإثنين بين مواطنين ومسلحين يتبعون مدير امن عدن المقال شلال شائع في منطقة “بئر أحمد” التابعة لمديرية البريقة غربي مدينة عدن ما أدى إلى سقوط جرحى من الطرفين.

وقالت مصادر محلية ان إشتباكات اندلعت بين قوات تتبع شلال شائع ومواطنين في “بئر أحمد” يطالبون بإطلاق سراح أحد سكان المنطقة.

ووفقا للمصادر فقد قام مسلحون يتبعون شلال شائع بمداهمة منزل المواطن عمار حسين العقربي وقامو باعتقاله مع بعض أطفاله وعدد من النساء ونُقلوا على متن أطقم عسكرية إلى مبنى إدارة الأمن في خورمكسر بحجة أنه مطلوب لأجهزة الأمن في المدينة.

في السياق قال الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد ان قوات من شرطة عدن اعتقلت المواطن عمار حسين العقربي مع عدد من أولاده ونسائه دون أن يتم الرجوع إليهم بحسب اتفاق سابق.

قال إن الاتفاق تم بين وجهاء المنطقة وقائد قوات التحالف ومدير الأمن الذي قال إنه لم يلتزم بالإتفاق الذي كان قضى بالتنسيق مع أعيان المنطقة وبإيقاف أعمال المداهمات.

وأشار العقربي إلى أن عملية المداهمة أتت إثر خلاف شخصي بين المواطن عمار العقربي وشخص آخر يعتقد أن له علاقة بقوات الأمن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق