مصدر عسكري يؤكد سيطرة الجيش الوطني على الجبال المطلة على معسكر خالد بن الوليد

22 يوليو 2017
مصدر عسكري يؤكد سيطرة الجيش الوطني على الجبال المطلة على معسكر خالد بن الوليد

ميدانياً، أكد مصدر عسكري يمني لـ«عكاظ» سيطرة الجيش الوطني على الجبال المطلة على معسكر خالد بن الوليد في المخا من جميع الجهات، فيما شن طيران التحالف العربي قصفا عنيفا على الطريق الرابط بين الحديدة وتعز، وأطراف منطقة الهاملي.

وذكر المصدر أن 20 مسلحاً من الميليشيات سقطوا بين قتيل وجريح في القصف خلال 12 ساعة الماضية، مشيراً إلى أن الميليشيات فخخت بالمتفجرات عددا من المدارس في منطقة الهاملي التي حررت في الأيام الماضية، وكذلك خزانات المياه المركزية.

في غضون ذلك، لفظ المختطف محمد عبده غانم الظرافي، أنفاسه تحت التعذيب الوحشي الذي تعرض له من قبل الميليشيات الانقلابية، في حادثة تعد الثانية من نوعها خلال الأسبوع الحالي.

من جهة أخرى، أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن النصر على الانقلابيين قادم، وذلك خلال زيارة ميدانية للجبهات الأمامية للجيش الوطني في كرش وبعض الجبهات القتالية الأخرى بمحافظة لحج في جنوب اليمن.

وحث ابن دغر منتسبي الجيش الوطني في تلك الجبهات على المضي قدما لتحقيق النصر بدعم من التحالف العربي وهزيمة ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق