في رده على شائعات الانتقالي … رئيس ثوري شبوه: المشهد السياسي في الجنوب مخطوفاً وغير معافى

16 سبتمبر 2019
في رده على شائعات الانتقالي … رئيس ثوري شبوه: المشهد السياسي في الجنوب مخطوفاً وغير معافى
عدن نيوز: عتق

استنكر مجلس الحراك الثوري بمحافظة شبوة حملة التشويه لاجتماعه صباح امس بمدينة عتق بحضور الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى والوفد المرافق .

وقال الاخ سالم حسين الخضر رئيس مجلس الحراك الثوري بشبوه في تصريح صحفي ان حملة الادعاءات المستهجنة عن وجود حراسة شمالية حمت الاجتماع لاتسيء للمجلس الثوري فقط وانما تسيء لاحرار شبوه قاطبة الذين كانوا في طلائع مسيرة الحراك منذ انطلاقته والكثير منهم منضوي بمجلس الحراك الثوري وحاضرا الاجتماع صباح امس الذي حماه ابناء شبوه الابطال ولاوجود لاي حراسة شمالية اصلاحية او عفاشية .

وقال الخضر ان الخصومة السياسية حين تنحدر لهذا المستوى من الفجور والكذب والتضليل بقصد الاساءة للمجلس الثوري الذي يثبت يوما بعد يوم وجوده على الارض يعني ذلك ان المشهد السياسي في الجنوب برمته اصبح مخطوفا وغير معافى ويتطلب تدخل علاجي عاجل.

مشيرا الى ان هذه الحملة كانت بقصد التشويش على الموقف الوطني لمجلس الحراك الثوري بشبوه الذي تضمنه بيانه بكل وضوح ودقة في تناوله للاحداث مضيفا ان مجلس الحراك الثوري سيتواجد في كل مكان ولن تحرم عليه اي بقعة من بقاع الجنوب ثابتا على خيار الشهداء في التحرير والاستقلال وهو عهد قطعناه على انفسنا ولن نتراجع عنه .

 
كلمات دليلية