سلطة تعز المحلية تقر تشكيل لجان لضبط أسعار الغاز والمياه وإعادة تنظيم الأسواق

25 أغسطس 2019
سلطة تعز المحلية تقر تشكيل لجان لضبط أسعار الغاز والمياه وإعادة تنظيم الأسواق

عدن نيوز - متابعة خاصة:

أقرت السلطة المحلية بمحافظة تعز في اجتماعها المنعقد اليوم الاحد برئاسة وكيل أول عبدالقوي المخلافي إزالة محطات الغاز والنفط المخالفة وتثبيت أسعارها بجانب المياه وتشكيل لجان ميدانية لترتيب الأسواق وفرزات النقل.

كما تم تشكيل لجنة برئاسة نائب مدير الشرطة العميد أنيس الشميري وعضوية مدراء المديريات وممثلين عن شركتي النفط والغاز لازالة المحطات المخالفة وسط الاحياء السكنية لما تمثله من خطورة على المواطنين وكذلك تثبيت سعر الاسطوانة الغاز بـ (3500) ريال مع مراعاة صعوبة النقل جراء الاعمال الإنشائية في طريق هيجة العبد.

كما وجه المخلافي تحذيرا لمؤسسة المياه باتخاذ إجراءات عقابية ما لم يتم سرعة إتخاذ الحلول العملية للتخفيف من أسعار الوايتات وكذلك وضع خارطة يومية لتوزيع المياه على الأحياء السكنية وتفعيل آبار المؤسسة وتفعيل نظام الفوترة واستخدام صهاريج المياه المقدمة من البرنامج السعودي للتخفيف من أزمة المياه في تعز.

وتطرق الاجتماع إلى قيام مكتب الأشغال العامة بترتيب الأسواق وتفعيلها وتنظيم أوعية التحصيل الضريبي والاستفادة منها حيث شكلت لجنة من الأجهزة الأمنية والأشغال العامة ومدراء المديريات وإدارة المرور لتنظيم الأسواق وفرزات النقل وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر