بالصور.. تعز تجدد وقوفها الكامل مع الشرعية وتدشن انطلاق ثورة مقاومة وطرد للاحتلال الإماراتي

23 أغسطس 2019
بالصور.. تعز تجدد وقوفها الكامل مع الشرعية وتدشن انطلاق ثورة مقاومة وطرد للاحتلال الإماراتي

خرج أبناء تعز اليوم الجمعة 23 اغسطس 2019 في تظاهرة حاشدة عقب ادائهم لصلاة الجمعة في ساحة الحرية، طالبوا خلالها من الحكومة الشرعية بإنهاء دور الامارات في اليمن واعتبارها دولة محتلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تدعم فيه دولة الامارات ممثلة بمحمد بن زايد، تمرداً على الشرعية تنفذه مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي “الاحزمة الامنية” في عدة محافظات جنوب اليمن على رأسها عدن وأبين وحالياً في شبوة.

كما يأتي خروج المواطنين في تعز بالتزامن مع اعلان الحكومة ان الامارات العربية المتحدة هي سبب الانقلابات على الدولة وشرعيتها ومؤسساتها ودعم المليشيات التي لا هدف لها الا اشعال الحروب وتدمير اليمن وتفتيته وتقسيمه.

وعلق الصحفي محمد مهيوب على مظاهرة اليوم :”تعز تدشن ثورة مقاومة وتتحمل مسؤولياتها الوطنية كعادتها منطلق لكل الثورات واصبح اليوم واجبا شرعا وقانونا على كل حر يمني محاربة دولة الشر الاماراتية ، والبدأ اولا بمن انقلب على شرعية الدولة ومن يحاول الانقلاب ومحاربة ادواتها ومرتزقتها من الانفصاليين وكل ادواتهم وشقاتهم اشخاص وكيانات ، والمبررين لكل هذه الانقلابات وتدمير الوطن”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق