ناطق المقاومة الجنوبية يكشف الجهة المسيطرة على عدن

محرر 29 أغسطس 2019
ناطق المقاومة الجنوبية يكشف الجهة المسيطرة على عدن

أكدت مصادر ميدانية في العاصمة المؤقتة عدن أن القوات الحكومية الشرعية تفرض سيطرتها الكاملة على العاصمة المؤقتة عدن.

وقال عدنان السيد الناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية أن قوات الشرعية مسيطرة تماماً على الاوضاع في العاصمة المؤقتة عدن مشيراً إلى وقوف رجال المقاومة الجنوبية وكل ابناء عدن الى جانب قوات الجيش في حربها ضد مليشيات الامارات الارهابية التي تريد اقلاق الامن وتعكير السكينة العامة للمواطنين وتعتدي على مؤسسات الدولة.

واضاف السيد في مداخلة تلفونية على قناة الفضائية اليمنية أن قوات الحكومة الشرعية ورجال المقاومة الجنوبية يقاتلون جنباً إلى جنب مليشيات الامارات المتمردة بعد اعتدائها على مؤسسات الدولة وعلى المواطنين داعياً الجميع الى التعاون في فرض هيبة الدولة والحفاظ على مؤسساتها.

وكشف السيد في مداخلته التي رصدها “عدن نيوز” عن أجندة المليشيات المتمردة المدعومة من الامارات في عدن وتنسيقاتها مع الكيان الايراني  ومليشيات الحوثي في صنعاء لإسقاط الشرعية في المناطق المحررة.

وكانت قيادات في مليشيات الحوثي الايرانية قد دعت “الموتور” هاني بن بريك عبر مشائخ من الضالع السماح لهم بالنزول الى عدن لمقاتلة ألوية الحماية الرئيسية وتحرير المدينة ممن اسموهم “الاصلاحيين” وهي ذات الاسطوانة التي عزفت عليها المليشيا والنظام السابق عند اسقاط صنعاء بيد الكهنوتيين وتسليمها لطهران.

وأوضح عدنان السيد أن قيادات في المجلس الانتقالي كانت وما زالت مرتبطة بالنظام الإيراني وهو ما يحتم على الاشقاء في التحالف العربي وتحديدا الاشقاء في المملكة العربية السعودية اتخاذ موقف واضح مما يحدث في عدن فاليوم يتم قتل المواطنين والاطفال في عدن بعربات واسلحة إماراتية عبر مليشياتها المسلحة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق