أمير سعودي يهاجم بشكل حاد الداعية اليمني حبيب الجفري “شاهد ماذا قال”

13 يوليو 2017
أمير سعودي يهاجم بشكل حاد الداعية اليمني حبيب الجفري “شاهد ماذا قال”

شن الأمير عبدالعزيز بن فهد وهو نجل الملك الراحل فهد بن عبد العزيز هجوم حاد على الداعية الإسلامي الحضرمي حبيب الجفري , مطالبا بدفع شره لأنه صاحب بدع , حسب قوله.

وقال الامير عبدالعزيز بن فهد عبر تغريدة في حسابه على الموقع الإجتماعي تويتر : “هذا الجفري, صاحب بدع وهذا وأمثاله الذين يطعنون في العقيده, الواجب دفع شرهم بكل وسيله, فهم فاقوا المنافقين بضلالهم إلامن تاب وأناب, كفاناالله شرهم”.

وجاءت تغريدة الامير السعودي تعليقا على تغريدة كتهبا سليمان الخراشي تقول: “لا زال الصوفي يسرح ويمرح في (أبوظبي) ! واجب أهل السنة في الإمارات وحضرموت تحذير الولاة والناس من بدعه”.

ويقيم الداعية حبيب الجفري في ابو ظبي ويتنقل بينها وبين القاهرة ,وكان الجفري من المعارضين لثورات الربيع العربي، ووقف إلى جانب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي قاد انقلابا على الرئيس محمد مرسي ، ونال حظوة كبيرة عند السيسي إلى حد أنه امتدحه في مناسبة وطنية وطلب منه العمل على “تصحيح مفاهيم الدين” رغم وجود شيخ الأزهر أحمد الطيب بين الحضور.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق