ضابط إماراتي يكشف تفاصيل تقرير نائب رئيس المجلس العسكريبالسودان المرسل لابن زايد

14 يوليو 2019
ضابط إماراتي يكشف تفاصيل تقرير نائب رئيس المجلس العسكريبالسودان المرسل لابن زايد

كشف حساب شهير بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تسريبات لتقارير قال أن نائب رئيس والمجلس العسكري بالسودان يرسلها لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

وقال حساب “بدون ظل” الذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر عن التقارير القادمة من السودان لجهاز الأمن الإماراتي، أنها تبين مدى هشاشة “حميدتي”.

كما كشف الحساب الشهير بتسريباته ويتابعه أكثر من 225 ألف شخص على تويتر، أن الفريق أول محمد حمدان دقلو الشهير بـ” حميدتي”، نائب رئيس المجلس العسكري، يخطط لقطع خدمة الإنترنت مجددا في السودان على خلفية عودة الاعتصامات.

وقال حساب “بدون ظل” إن الفريق أول حميدتي يخطط لقطع خدمة الانترنت مجددا، وذلك على خلفية عودة الاعتصامات مرة اخرى إلى المدن السودانية.

وأكد أن تأجيل الاتفاق النهائي لأجل غير مسمى بين القوى المدنية والمجلس العسكري أصبح لصالح المعتصمين، حيث لم يعد لدى الجيش أي ذريعة بالرفض، نصح “بدون ظل” السودانيين بالاستمرار في اعتصامهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق