شبوة على صفيح ساخن بعد انتشار قوات مدعومة من الامارات

18 يونيو 2019
شبوة على صفيح ساخن بعد انتشار قوات مدعومة من الامارات

قالت مصادر مطلع بمحافظة شبوة ان الاوضاع في عاصمة المحافظة متوترة، بعد قيام قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات بنقض الاتفاق الذي ابرمته مع السلطة المحلية بعدم الانتشار داخل المدينة.

واضاف المصدر ان قوات النخبة قامت مساء امس بالانتشار وسط المدينة واستحداث عدد من النقاط دون الاتفاق مع اللجنة الامنية بالمحافظة، مشيرا ان قوات الامن انسحبت مساء امس بعد توجيهات تجنب لاي محاولة اصطدام مع قوات النخبة واعطاء فرصة لانسحاب النخبة من المدينة.

واوضح المصدر ان قوات النخبة لم تستجب لاصوات العقل والحكمة وقامت بجلب تعزيزات الى العاصمة للسيطرة على مؤسسات الدولة والانقلاب على الشرعية، مؤكدا ان القوات المشتركة المكلفة بتأمين العاصمة قامت بالانتشار لأمين العاصمة وحماية مؤسسات الشرعية، في ضل توتر وتأزم الوضع الامني بالمحافظة.

ولفت المصدر إن مساعي تجري الآن لنزع فتيل المواجهة التي تلوح بوادره في عاصمة المحافظة والتي كانت تشهد استقرار أمني بعد انتشار القوات المشتركة وتأمينها للعاصمة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق