شبوة تنتفض ضد اداوت الاحتلال الاماراتي وتطالب بالافراج الفوري عن المعتقل سالم الربيزي

محرر 415 يونيو 2019
شبوة تنتفض ضد اداوت الاحتلال الاماراتي وتطالب بالافراج الفوري عن المعتقل سالم الربيزي

رفع متظاهرون وسط مدينة عتق مركز محافظة شبوة صباح اليوم السبت لافتات تطالب ما اسمته أدوات الاحتلال الاماراتي بالافراج عن الناشط السياسي والقيادي في الحراك الثوري الجنوبي سالم عوض الربيزي.

وعبر المتظاهرون عن رفضهم لممارسات ما اسموه أدوات الاحتلال الاماراتي في إشارة الى قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات والتي قامت مساء الاثنين الماضي باعتقال القيادي سالم الربيزي من منزله وسط المدينة.

وهتف المتظاهرون بهتافات ضد الامارات وممارساتها بحق الوطنيين من أبناء الجنوب الذين رفضوا ان يكونوا أداة بيد الاماراتيين وينصاعوا لتوجيهاتهم واوامرهم.

ودعا والد المعتقل “سالم” أبناء شبوة للمشاركة يوم السبت في الوقفة الاحتجاجية للمطالبة بالافراج الفوري والسريع عن نجله القيادي في المجلس الثوري الجنوبي المعتقل لدى قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات.

الجدير بالذكر ان قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات قامت بمداهمة منزل الناشط السياسي والقيادي في المجلس الثوري الجنوبي سالم الربيزي يوم الاثنين واقتادته الى جهة مجهولة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق