بلاغ صحفي صادر عن الائتلاف الوطني الجنوبي بمناسبة الذكرى الرابعة لتحرير عدن

1 يونيو 2019
بلاغ صحفي صادر عن الائتلاف الوطني الجنوبي بمناسبة الذكرى الرابعة لتحرير عدن

احتفاءً بالذكرى الرابعة لتحرير عدن أقام الائتلاف الوطني الجنوبي الجمعة ٣١/ مايو/٢٠١٩م الموافق ٢٦/ رمضان/ ١٤٤٠هجرية حفلاً تكريمياً لأسر الشهداء في قاعة الفخامة بمحافظة عدن.

وأكد الائتلاف الوطني الجنوبي أنه يقيم احتفاليته هذه،كتعبير منه عن مكانة الشهداء الرفيعة، ولتكون مناسبة لتجديد العهد، بأنه سيظل سائراً على درب الشهداء،مناضلاً في سبيل الأهداف التي قدموا أرواحهم من أجلها.

وقد صدر عن الائتلاف البلاغ الصحفي التالي:

سيظل الشهداء نباريس شعبنا،وقدواته ومُثله العليا،يستمد منهم قيم الحرية،ومبادئ النضال،ومعاني البطولة والفداء، ومعهم كل أبطال المقاومة الذين صنعوا انتصار ال27 من رمضان، وطهروا عدن من أدران المليشيات الحوثية الظلامية المتخلفة.

إن الائتلاف الوطني الجنوبي يقيم احتفاليته هذه ،كتعبير منه عن مكانة الشهداء الرفيعة في قلوب شعبنا،واحتفالاً بيوم من أيامه العظيمة، وحتى لا تمر هذه المناسبة مروراً عابراً، ولتكون مناسبة لتجديد العهد، بأنه سيظل سائراً على درب الشهداء،مناضلاً في سبيل الأهداف التي قدموا أرواحهم من أجلها.

بهذه المناسبة حيا الائتلاف الأبطال في جبهات الشرف والكرامة ،الذين يسطرون أروع الملاحم للقضاء على المشروع الإيراني، في الضالع ومكيراس والبيضاء والساحل الغربي وكل جبهات النضال، مجدداً عهده وتأكيده على العمل مع كل القوى الوطنية على امتداد الرقعة اليمنية من أجل يمن اتحادي،ديمقراطي،يسوده العدل والمساواة، واستمرار النضال لاستكمال إسقاط المشروع الانقلابي،واستعادة الدولة بقيادة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،وكذا تأييده،ودعمه اللامحد للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، والعمل جنباً إلى جنب مع كل القوى في محافظات الجنوب للانتصار للإرادة الجنوبية، .

وقد افتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم،ثم قرأ الحاضرون الفاتحة على أرواح الشهداء،
و ألقى الأخ/ أحمد سالم فضل كلمة الائتلاف.
تلا ذلك كلمة أسر الشهداء ألقتها/ لمياء ابنة الشهيد/حريز علي صالح الحالمي،
إلى ذلك ألقى الأخ القائد/ خالد مسعد كلمة الضيوف ، وتم استعراض فيديو تضمن مشاهد وصور تعكس صمود واستبسال أبناء عدن،ثم ألقيت قصيدتان شعريتان عبرتا عن المناسبة، وبعد ذلك تم التكريم ،إذ كرم الائتلاف أعدادا رمزية من كل مديريات محافظة عدن،من مجموع (١٣٥٨) أسرة من أسر شهداء تحرير عدن،التي شملها التكريم.

ثم تناول الحاضرون الإفطار ،ووجبة العشاء،ثم فتح الباب للمناقشات والمداخلات من قبل الحاضرين،التي أكدت جميعها على الاهتمام بأسر الشهداء،ورعايتهم،الرعاية التي تليق بتضحيات ومكانة الشهداء ،كما أكد الحاضرون على وحدة الصف،ورفض الانقلاب ،ودعم ومساند الشرعية والتحالف العربي

الرحمة للشهداء،والشفاء للجرحى، والحرية للمعتقلين والنصر للأبطال .

صادر عن الائتلاف الوطني الجنوبي عدن ٣١/مايو/٢٠١٩م الموافق ٢٦/رمضان/٢٠١٩م

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق