برعاية العيسي.. الائتلاف الوطني يقيم افطار جماعي للقوى السياسية والاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني

عدن نيوز29 مايو 2019
برعاية العيسي.. الائتلاف الوطني يقيم افطار جماعي للقوى السياسية والاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني

ضمن الفعاليات الرمضانية التي يقيمها الائتلاف الوطني الجنوبي،بدعم ورعاية رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ/ أحمد صالح العيسي،تحت شعار من أجل تعزيز قيم التصالح والتسامح وتنمية ثقافة القبول بالأخر، أقام إفطار جماعي للقوى السياسية،والاجتماعية،ومؤسسات المجتمع المدني،يوم الاثنين ٢٧ / مايو/٢٠١٩م الموافق ٢٢/ رمضان/ ١٤٤٠هجرية، في قاعة دريم هول بالعاصمة المؤقته عدن .

وقد حضر المأدبة عدد من قيادات الأحزاب السياسية،ومكونات الحراك الجنوبي،والشخصيات الاجتماعية،والأكاديمية ومؤسسات المجتمع المدني.

تبادل الحاضرون التهاني بخواتم الشهر الكريم،رافعين يد الضراعة إلى الله العلي القدير أن يتجاوز شعبنا محنته،وأن يعم الأمن والأستقرار كل أرجاء اليمن .

ورحب الأخوة في قيادة الائتلاف، القائمون على الفعالية بالحاضرين،ناقلين لهم تحيات وتهاني رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ / أحمد صالح العيسي، بخواتم شهر رمضان المبارك،وتأكيده على مواصلة الجهود،وبذل الإمكانات، لتحقيق التوافق الجنوبي،وتعزيز قيم التصالح والتسامح،وتعزيز ثقافة القبول بالآخر بين أبناء المجتمع الواحد، مؤكدا استعداده الكامل لرعاية ،ودعم النشاطات الثقافية،والرياضة،والمسابقات العلمية والفكرية،وتشجيع المبدعين في مختلف المجالات،وخاصة الشباب،ذكورا وإناثا، فهم عمود الحاضر،وأمل المستقبل .

وبعد أن تناول الحاضرون مأدبة الإفطار قاموا لأداء صلاة المغرب جماعة، ثم فتح بعد ذلك الباب للنقاش،والاستماع لأراء الحاضرين،من مختلف القوى السياسية،والاكاديمية،والاجتماعية،التي اجمعت على ضرورة مواصلة الجهود وتشجيع مثل هذه الفعاليات الخيرية،والنشاطات الثقافية والتوعوية،لنشر قيم التصالح والتسامح ،وتنمية ثقافة القبول بالآخر،وبث روح التعايش بين أفراد المجتمع .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق