الشرطة العمانية تحذر مواطنيها من عواقب وخيمة لمن يتفاعل مع هذه الأحداث التي لا تخص السلطنة

8 يوليو 2017
الشرطة العمانية تحذر مواطنيها من عواقب وخيمة لمن يتفاعل مع هذه الأحداث التي لا تخص السلطنة

وجهت “شرطة عمان السلطانية” نصيحة لمواطني السلطنة، بعدم التفاعل مع الاحداث التي لا صلة لها بسلطنة عمان، محذرة بأن نتائج هذا الأمر غير محمودة، في إشارة للتعاطف الكبير الذي أبداه الشعب العماني مع قطر في أزمتها معدول الحصار.

 

وقالت “شرطة عمان السلطانية” في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” :” التفاعل مع الأحداث التي لا صلة بها ببلدك، تكون نتائجها غير محمودة ويفضل الصمت عنها. #شرطة_عمان_السلطانية #نصيحة #يوم_الجمعة”.

View image on Twitter

التفاعل مع الأحداث التي لا صلة بها ببلدك، تكون نتائجها غير محمودة ويفضل الصمت عنها.

 

يشار بأن مواقع التواصل الاجتماعي تعج بآراء العمانيين المؤيدة لقطر ومواقفها في مواجهة دول الحصار، مستنكرين هذه الحملة الشرسة ضدها، مؤكدين بأنهم يقفون دوما بجانب المظلوم ضد الظالم.

 

كما شهدت العلاقات العمانية القطرية تطورا كبيرا خاصة في المجال الاقتصادي، حيث تم فتح أكثر من خط ملاحي بين قطر والسلطنة، في حين أصبحت عمان مركزا لانطلاق السفن التي تحمل الواردات القطرية من تركيا وإيران وغالبية دول العالم بعد أن فرضت عليها دول الجوار حصارا بريا وبحريا وجويا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق