محافظ تعز يلتقي رجال الأمن ويتفقد عدد من الأحياء والنقاط الأمنية في المدينة

محرر 37 مايو 2019
محافظ تعز يلتقي رجال الأمن ويتفقد عدد من الأحياء والنقاط الأمنية في المدينة

تفقد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الثلاثاء عدد من الاحياء والنقاط الأمنية شرق المدينة والتقى بأفراد الأمن ورجال المرور واطلع على مستوى الانتشار الأمني في المدينة.

وشملت الزيارة أحياء المجلية والجحملية وحي الجمهوري والقاهرة وصينة والنقطة الرابعة واطلع على الأضرار الكبيرة في مقرات عدد من المكاتب والمؤسسات الحكومية والدمار الهائل الذي لحق بهذه المباني والمنازل جراء الاستهداف الممنهج من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية.

كما زار المحافظ الاسواق الشعبية في الباب الكبير وباب موسى والسوق المركزي وشوارع 26 سبتمبر وشارع جمال والتحرير الأعلى والتقى اصحاب المحلات التجارية بشهر رمضان المبارك.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية تعمل بوتيرة عالية لتطبيع الحياة العامة وتثبيت الأمن والاستقرار وستعمل على تجاوز كل الصعوبات والعوائق التي تقف في طريق تنمية وازدهار المدينة وتحقيق الانتعاش الاقتصادي وتوفير فرص العمل والتغلب على مآسي الحرب والحصار وعلى رأس الأولويات استكمال تحرير المحافظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق