عاجل شبوة .. بإيعاز من الامارات الانتقالي يحشد مليشياته المسلحة للتوجه الى سيئون

12 أبريل 2019
عاجل شبوة .. بإيعاز من الامارات الانتقالي يحشد مليشياته المسلحة للتوجه الى سيئون

اكدت مصادر محلية بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، ان ما يسمى بالمجلس الانتقالي يقوم بحشد مليشياته المسلحة من المعسكرات التدريبية لنقلهم الى سيئون، صباح اليوم الجمعة.

وأضافت المصادر ان المجلس الانتقالي الجنوبي استنفر مليشياته المسلحة من المعسكرات التدريبية في مدينة عتق وعسيلان للتوجهة الى سيئون، ضمن مخطط اثارة الفوضى لمنع انعقاد مجلس النواب، بعد دعوات تحريضية اطلقها قيادة الانتقالي.

وأشار المصدر ان الدعم الذي تلقاه المجلس من الامارات، لنقل المليشيات دعم كبير وهائل حيث وفرت العشرات من السيارات لنقل تلك المليشيات.

وتأتي هذا التحركات ضمن مشروع المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات لعرقلة انعقاد مجلس النواب في سيئون حيث اطلق نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك تهديدات للقوات السعودية المتواجد في سيئون لحماية المجلس باستقدام المقاومة الجنوبية للتصدي لها.

الجدير بالذكر ان منظومة الباتريوت التابعة للتحالف العربي في سيئون اسقطت طائرتين حربيتين مسيرة، بعد ما اسماه نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي هاني بن بريك بمفاجئات ومبشرات للجنوبيين والدعوة الى ربط الاحزمة، في إشارة الى الطائرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق