هكذا ردت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو على الضجة التي اشعلتها صورها مع محمد صلاح

عدن نيوز25 مارس 2019
هكذا ردت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو على الضجة التي اشعلتها صورها مع محمد صلاح

ردت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، على منتقدي صورها مع اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وجاء اول تعليق لجيسي عبدو بتأكيدها أنها استغربت من بالضجة التي صاحبت الصور عقب نشرها.

وأوضحت، في مداخلة هاتفية على احدى القنوات المصرية“، أنها علمت بتواجد صلاح في دبي، من أحد معارفها، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بتصوير إحدى المشاهد في مسلسل جديد تشارك فيه.

وأكدت جيسي، أن محمد صلاح، كان داعمًا لمسلسل ”سك على أخواتك“، الذي عرض رمضان الماضي، وشاهده وأبدى إعجابه به، ما جعلها حريصة على لقائه فتوجهت إليه لتحيته.

وأضافت ، أنها تحدثت مع محمد صلاح، في مقابلته التي لم تتعد الثلاث دقائق، عن المسلسل وكرة القدم، وأخلاقه، لافتة إلى أنه كان حسن الاستقبال لمعجبيه.

وكانت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، قد تصدّرتْ مؤشّرات البحث العالميّ ”غوغل“، على مدار الساعات الماضية، بعد انتشار صور لها جمعتها بالنجم المصريّ، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

حيث قامت جيسي عبدو، بمشاركة متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، صورة جمعتها بمحمد صلاح في دبي، وسرعان ما انتشرتْ لهما صورًا جديدة بشكل أثار الجدل، حيث ظهر ”صلاح“، في إحداها ممسكًا بيدها، أثناء التوقيع على هدايا تذكارية للجمهور، داخل أحد المولات التجارية بدبي.

وعلّقتْ، على صورتها مع محمد صلاح، قائلًة: ”فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح“.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق