فضيحة تربوية واخلاقية.. مشرف حوثي يعتدي على الطالبات وينزع “براقعهن” بصنعاء!!

22 فبراير 2019
فضيحة تربوية واخلاقية.. مشرف حوثي يعتدي على الطالبات وينزع “براقعهن” بصنعاء!!

اعتدت مليشيا الحوثي الارهابية في العاصمة صنعاء بشكل همجي ووحشي على عدد من الطالبات في أحدى المدارس التابعة لمديرية منطقة السبعين.

وذكرت مصادر مطلعة أن المشرف الحوثي بالمنطقة قام بالاعتداء على طالبات الصف الثالث ثانوي بالمدرسة في الشعبتين (أ ) و(ب).

وتداول ناشون على مواقع التواصل أن الطالبات تعرضن للشتم والسب وانتزاع اغطية رؤوسهن بعد جلبهن الى غرفة في الادارة والاغلاق عليهن بالإضافة الى تهديدهن بتسليمهن لخلية “الزينبيات” للتعامل معهن و”كهربتهن” حد قوله.

وأضاف الناشطون ان الجريمة جاءت بعد رفض الطالبات دفع مبلغ 400 الف ريال ايجار لساحة المدرسة مقابل اقامة حفل تخرجهن قائلات: بان المدرسة وحوشها ملكية عامة وترجع للدولة وليس من حق المشرف الحوثي تأجيرها للطالبات اذا ما اردن اقامة الفعاليات الطلابية.

ولفت الناشطون الى أن المشرف الحوثي كان يشتم الطالبات ويصرخ في وجوههن “أنا الجلاد أنا الجلاد يا بنات السوق، إما تلتزمين أو سأخلعكن المرة القادمة البالطوهات” ثم غادر المدرسة بعد الاغلاق على متعلقات الطالبات في احدى غرف المدرسة ما اضطرهن الى البقاء في المدرسة حتى المساء وفُتحت الغرفة واخذن حاجيتهن وتوجهن الى منازلهن.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق