صنعاء .. الحوثيون ينشرون سمومهم الطائفية عقب صلاة الجمعة

15 فبراير 2019
صنعاء .. الحوثيون ينشرون سمومهم الطائفية عقب صلاة الجمعة

أفادت مصادر محلية في العاصمة صنعاء إن مليشيا الحوثي تنظم وقفات احتجاجية متكررة ومستمرة عقب صلاة الجمعة، في عدد من مساجد الأمانة تحاول من خلالها نشر فكرها الطائفي وسمومها التي تفتك بالشباب والمجتمع عموماً.

وعبر مواطنون عن استغرابهم من هذه الوقفات وما تسيمها عناصر الجماعة “وقفات احتجاجية”، فيما هي محاولة لنشر فكر الجماعة والدعوة المستمرة لمواصلة القتال والاقتتال بحجة أنها تدافع عن الوطن.

وأضافت المصادر أن معظم الناس لا يشاركون في هذه “الوقفات”، ورغم ذلك تصر المليشيا تصر على الاستمرار فيها.

وأشارت المصادر إلى، أن أحد مليشيا الحوثي يتوسط المتجمعين في هذه “الوقفات”، ويبدأ بقراءة ما يشبه البيان والذي يحوي كلاما طائفيا، ويدعو لاستمرار تقديم الشباب ليكونوا وقودا لمحرقة حروبهم، “كما أن الجماعة تنفذ فعاليات أخرى أسبوعية وأحياناً تكون في ساعات المساء وتستخدم مكبرات الصوت في بعض الأحياء وتطالب الجميع بالصرخة الحوثية”.

وأبدى المواطن استغرابهم من إصرار الجماعة على الاستمرار في إقامة هذه الفعاليات رغم أن الحضور في تناقص يوماً بعد آخر وينفرون مما تطالب به عناصر المليشيا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق