لماذا اقدم ضابط إماراتي على خصم 500 ريال سعودي من رواتب جنود البحرية في منشأة بلحاف

17 يناير 2019
لماذا اقدم ضابط إماراتي على خصم 500 ريال سعودي من رواتب جنود البحرية في منشأة بلحاف

كشفت مصادر مطلعة ان ضابط في القوات الإماراتية ويدعى / أبو محمد في منشأة بلحاف الغازية بمحافظة شبوة اقدم على خصم مبلغ ( 500) ريال سعودي من مرتبات جنود ( البحرية) في المنشأة وذلك على خلفية انتشار اخبار تفيد ان هذا الضابط قام بفرض شروط واضطهاد للجنود اليمنيين في المنشأة

وكشف بعض الجنود في الخبر الذي انتشر على نطاق واسع حالة الاضطهاد والمعاملة الغير قانونية التي يقوم بها بعض الضباط الاماراتيين في منشأة بلحاف واختراق لكل القوانين والنظم والقواعد في السلك العسكري واهم تلك الاضطهادات هي قيام الضابط الإماراتي (ابومحمد) بفرض الاصطياد الإلزامي على الجنود في مناطق محضورة في منشأة بلحاف ومن يخالف ذلك يتعرض للخصم !!.

وأثار ذلك الخبر غضب الضابط الإماراتي ( أبو محمد ) وقام بتهديد الجنود ومحاولة الضغط عليها من أجل معرفة من وراء تسرب تلك المعلومات للإعلام ولكن دون فائدة وعاد بخفي الفشل والاخفاق مما دفعه إلى إستخدام أسلوب وسلاح الخصم حيث قام بخصم مبلغ ( 500 ) ريال سعودي على كل جندي من جنود ( البحرية) في بلحاف .

الجدير ذكره أن القيادة الإماراتية والتوجيه المعنوي التابع للنخبة الشبوانية نفوا الخبر وتم التوقف عن إلزام الجنود بالاصطياد.

ولكن عاد الضابط الإماراتي مرة أخرى ليخصم مبالغ من مرتبات الجنود المغلوبيين على أمرهم على خلفية تلك الحادثة مما يدل على عملية الفوضى والعشوائية و الاضطهاد والظلم الذي يتجرعه الجنود من تصرفات غير مسؤولة لبعض القيادات الإماراتية في منشأة بلحاف الغازية .

هذا وناشد الجنود في البحرية في بلحاف القيادة العامة في منشأة بلحاف انصافهم ورفع الظلم عنهم مما يتعرضون له من المدعو / أبو محمد الذي يستغل سلطته ومكانة في ظلم واضطهاد واستعباد الجنود .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق