الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تعلن تضامنها مع الشيخ احمد العيسي وتندد بمخطط اغتياله (بيان)

21 ديسمبر 2018
الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تعلن تضامنها مع الشيخ احمد العيسي وتندد بمخطط اغتياله (بيان)

أعربت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي عن قلقها البالغ بعد تصريحات القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني خلال المقابلة التي بثتها معه قناة الجزيرة في 19 ديسمبر 2018 والذي أكد فيه قيام دولة  (الامارات) بالتحريض لتصفية الشخصية الرياضية والاقتصادية الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس اتحاد كرة القدم.

واكدت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في بيان حصل عدن نيوز على نسخة منه ، على وقوفها الكامل إلى جانب رئيس اتحاد الكرة ، وإستنكارها وشجبها الشديد لذلك التحريض المؤسف.

وطالبت الجمعية الجهات ذات الصلة والعلاقة في الإتحاد العربي والاسيوي والدولي لكرة القدم واللجنة الأولمبية الدولية القيام بواجباتها إزاء هذا التهديد الذي يستهدف إحدى الشخصيات الرياضية ، وفقاً للقوانين واللوائح والأنظمة والمواثيق الرياضية التي تجرم مثل تلك الأعمال.

*نص البيان

بيان صادر عن الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي 
طالعت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بقلق بالغ تصريحات القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني خلال المقابلة التي بثتها معه قناة الجزيرة يوم أمس 19 ديسمبر 2018 والذي أكد فيه قيام إحدى الدول بالتحريض لتصفية الشخصية الرياضية والاقتصادية الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس اتحاد كرة القدم.

وإذ تعلن الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي عن وقوفها الواضح إلى جانب رئيس اتحاد الكرة واستنكارها وشجبها الشديد لذلك التحريض المؤسف، تطالب الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الجهات ذات الصلة والعلاقة في الاتحاد العربي والاسيوي والدولي لكرة القدم واللجنة الأولمبية الدولية القيام بواجباتها إزاء هذا التهديد الذي يستهدف إحدى الشخصيات الرياضية وفقاً للقوانين واللوائح والأنظمة والمواثيق الرياضية التي تجرم مثل تلك الأعمال.

صادر عن مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي

20 ديسمبر 2018

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق