تفاصيل لقاء الفريق علي محسن مع محافظ الجوف امين العكيمي

7 ديسمبر 2018
تفاصيل لقاء الفريق علي محسن مع محافظ الجوف امين العكيمي

استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح في لقائه اليوم مع محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي إلى جهود السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في البناء والتنمية وتثبيت الأمن والاستقرار.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة لمختلف الأجهزة الرسمية المدنية والعسكرية والأمنية بقيادة محافظ المحافظة، منوهاً إلى توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالعمل على توفير خدمات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرق وإعطاء اهتماماً كبيراً بهذا الجانب، ووضع الخطط التنموية الاستراتيجية.

كما حث على رفع مستوى أداء الأجهزة الأمنية والعسكرية وتأهيل منتسبيها واليقظة المستمرة بما يمنع مخططات التخريب والإرهاب.

وتطرق نائب رئيس الجمهورية إلى المشاورات الجارية في السويد، وأكد بأن الشرعية تخوض جولة جديدة وبنوايا صادقة كالعادة، لأجل التوصل إلى سلام دائم مبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

وشدد نائب الرئيس على المزيد من العمل للبناء والتنمية وتحسين مستوى الخدمات وتطبيع الأوضاع والاستفادة من مختلف الفرص بما يعكس نموذجاً متميزاً للمناطق المحررة ويؤهلها للاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم، يمن العدالة والمساواة والنظام والقانون.

وعرض محافظ الجوف ما حققته السلطة المحلية ومختلف الأجهزة والمؤسسات من إنجازات في المناطق المحررة بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، معبراً عن التقدير والشكر لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق