السياسي البارز “بن مساعد” على التحالف التنسيق بين الاجهزة الامنية التابعة للشرعية وقوات النخبة المدعومة من الامارات

26 نوفمبر 2018
السياسي البارز “بن مساعد” على التحالف التنسيق بين الاجهزة الامنية التابعة للشرعية وقوات النخبة المدعومة من الامارات

السياسي البارز “بن مساعد” على التحالف التنسيق بين الاجهزة الامنية التابعة للشرعية وقوات النخبة المدعومة من الامارات

عدن نيوز - شبوة – خاص :

دعا السياسي والشخصية القبلية اللواء احمد مساعد حسين قيادة التحالف الى التنسيق  بين الاجهزة العسكرية التابعة للشرعية والمدعومة من المملكة، وبين قوات النخبة المدعومين من الامارات. (في اشارة الى التجاوزات التي تقوم بها النخبة بحق قيادات الشرعية).

واضاف بن مساعد على التحالف ان يتحمل مسئولياته الاخلاقية والقانونية في اعادة اعمار ما دمرته الحرب لا سيما وهو يحمي البر والجو والبحر، مطالبا باعادة ضخ النفط والغاز من ميناء بالحاف. (الذي تسيطر عليه القوات الاماراتية وحولته الى قاعدة عسكرية لها).

نهنئكم بذكرى 30نوفمبر يوم الاستقلال وباسمكم جميعا نهني فخامة الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة العظيمة، ونطالبة بالاطلاع على مطالبكم وتوجيه الحكومة بتنفيذها.

ودعا ابناء شبوة الى لملمة صفوفهم ورفع صوتهم علناً للمطالبة بحقوقهم وثروات البلاد، مشدد على ضرورة التزام السلطة المحلية بالمحافظة بالدوام الوظيفي وتقديم الخدمات لابناء المحافظة نبذ السلبية والا مبالاه في معاملة الناس والتخلص من الفساد والسرقة والرشوة، متسائلا عن ايرادات المحافظة التي بلغت مليار وستمائة مليون ريال يمني قبل الحرب، والان اصبح الايراد صفر.

وقال ان ابناء شبوة الاحرار تمكنوا من تحرير محافظتهم بعد ان ضحوا بأكثر من الف شهيد من خيرة شباب ورجال شبوة، وما زالوا يضحون في مختلف الجبهات والميادين، معبرا عن استياءه نتيجة للاهمال والتهميش الذي يتعرض له اسر الشهداء وعدم تقديم المعونات والمساعدات، وهناك من ابناء شبوة من تم ايقاف مرتباتهم بعد ان ضحوا بأرواحهم. (اشارة الى قوات النخبة الشبوانية التي توقف راتب أي شخص يقتل او يموت من افرادها).

وتعجب عن حالة الانفلات الامني والوضع السيء الذي تعيشه العاصمة المؤقتة عدن لا سيما وان التشكيلات الامنية والعسكرية بالعاصمة تتلقى توجيهاتها وتمويلها من قيادة قوات التحالف العربي.

واكد انه يجب على الحكومة الشرعية من تحمل مسئولياتها في المحافظات المحررة ومنها شبوة كونها المحافظة الاكثر اهمال وتقصيراً من قبل الشرعية في جميع المجالات الامنية والعسكرية والجهاز الحكومي وكل الخدمات الضرورية للحياة ويجب عليها تحمل مسئولياتها تجاه هذه المحافظة واعادة بناء ما دمرته الحرب وتجدد البنية التحتية وزيادة الموازنات التشغيلية للمؤسسات والمكاتب العاملة.

وهنأ باسم ابناء شبوة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي بمناسبة ذكرى الــ30 من نوفمبر المجيدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى