وقفة طلابية بجامعة تعز للمطالبة باستئناف الدراسة ومحاكمة من حاولوا اغتيال رئيسها

محرر 326 نوفمبر 2018
وقفة طلابية بجامعة تعز للمطالبة باستئناف الدراسة ومحاكمة من حاولوا اغتيال رئيسها

نفذ العشرات من طلاب جامعة تعز اليوم الاثنين وقفة احتجاجية للمطالبة باستئناف الدراسة بالجامعة التي توقفت منذ الاربعاء الماضي احتجاجا على محاولة اغتيال رئيس الجامعة برصاص مسلحين.

وطالب الطلاب بالوقفة الاحتجاجية بسرعة تقدم المتورطين بمحاولة اغتيال رئيس الجامعة الى المحاكمة وبدء استئناف الدراسة حفاظا على المصلحة العامة للطلاب.

وأكد الطلاب أن إيقاف الدراسة يخدم اعداء المحافظة ويحقق أهدافهم مؤكدين أن استئناف الدراسة يكبح الجريمة ويردع المجرمين مشددين على أن الجامعة هي منارة النور بالمدينة ولن يسمحوا بإطفائها او استهداف كوادرها.

وكانت الاجهزة الامنية بالمحافظة قد تمكنت مساء السبت من إلقاء القبض على المدعو صلاح عبدالله مقبل والمدعو جبران سرحان بتهمة الاعتداء المسلح على رئيس جامعة تعز وقتل مرافقه الشخصي الثلاثاء الماضي.

وحسب شرطة تعز فقد احتجزت الأجهزة الأمنية المتهمين في حجز الشرطة العسكرية وأحالت القضية للنيابة للتحقيق في حيثياتها ومحاسبة الجناة وفقا للقانون.

ونجا رئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي ظهر الثلاثاء الماضي من محاولة اغتيال عقب اطلاق مسلحين يستقلون دراجة نارية النار على سيارته في جولة وادي القاضي بينما استشهد مرافقه الشخصي جراء الحادثة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق