مقتل أحد العناصر الإرهابية التابعة لكتائب أبو العباس في عدن

24 نوفمبر 2018
مقتل أحد العناصر الإرهابية التابعة لكتائب أبو العباس في عدن

مقتل أحد العناصر الإرهابية التابعة لكتائب أبو العباس في عدن

عدن نيوز - خاص :

قالت مصادر محلية أن احدالعناصر الارهابية التابعة للقيادي السلفي عادل عبده فارع المكنى “أبو العباس” المدعوم إماراتيا قتل من قبل الحزام الأمني في عدن.

وافادت المصادر ان قائد القطاع التاسع في كتائب أبو العباس المدعو نديم الصنعاني قتل بعملية لقوات الحزام الامني المدعومة من الامارات في عدن.

وأضافت أن نديم الصنعاني قتل مع أحد أصدقائه واعتقل ثالثهما أثناء مداهمة القوات لشقة سكنية في الشيخ عثمان بعدن.

وأكدت أن قوات التحالف العربي إستدعت يسران المقطري قائد قوات مكافحة الإرهاب على خلفية مقتل نديم الصنعاني.

من هو نديم الصنعاني:

-احد قادة كتائب ابو العباس ومن ابرز رموز الجماعات الإرهابية المتطرفة في تعز.

-قائد ميداني لفرق النهب وعصابات الإغتيالات.

-المتهم الأساسي باغتيال القائد مروان الشميري – ركن امداد اللواء 17 مشاه جوار باب موسى في الخامس من ابريل 2017.

-في الثالث والعشرين من ابريل اقتحمت كتائب ابو العباس بقيادة “نديم الصنعاني” منزل توفيق عبدالرحيم في حي الجمهوري وقامت بإعتقال الاستاذ عادل ومجموعته التابع للواء 22ميكا القطاع الأول.

تشير بعض المعلومات الى أن صهره الذي قتل قبل عامين خلال الاعتداء على نقطة للمقاومة كان يعمل مع الحوثيين باحدى نقاط صالة وتم التنسيق مع المدعو” عماد الصنعاني” لإدخاله الى تعز باسم المقاومة ليقوم بعدها برفقة شقيقة “عماد” واخوه “نديم الصنعاني” بالاعتداء على تجمع للمقاومة باحد نقاط التماس لتنتهي العمليه بمقتل عماد الصنعاني وصهره وفرار نديم واصابة عدد من رجال المقاومة اصابات خطيره لازال بعضهم يتلقى العلاج بالخارج منذ عامين.

ظهر الى جانب “عادل العزي” بعد تسليم المؤسسات التي كانت وكر للجماعات الخارجة عن القانون وخلايا الإغتيالات مرتدياً زي القوات الخاصة مدعياً كونه قائد القطاع السابع.

فر مؤخراً الى التربة مع عادل العزي وجماعة ابو العباس وهناك ضل يدير جماعات الإغتيالات وفرق تجنيد خارج اطار الجيش الوطني قبل ان يتم قتله اليوم في عدن من قبل الحزام الأمني الذي تديرة الإمارات حليفة الصنعاني والعزي وابوالعباس.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى