سفن ايرانية تهدد الصيادين اليمنيين

عدن نيوز13 نوفمبر 2018
سفن ايرانية تهدد الصيادين اليمنيين

كشف وزير الثروة السمكية فهد كفاين، ان سفنًا إيرانية تعمل على مضايقة الصيادين اليمنيين وتهددهم في المياه اليمنية، ومنها مياه البحر الأحمر.

وقال الوزير كفاين، ” على المجتمع الدولي تحمل مسئولياته في إيقاف تجاوزات إيران الفضة ووقف تدخلها في الشأن اليمني ودعمها لمليشيا الحوثي الانقلابية”.

وكان كفاين يتحدث عما تقوم به مليشيا الحوثي الانقلابية الحوثية من “تعسف ضد الصيادين واختطافهم وإخفائهم قسريا ومنعهم من مزاولة مهنتهم بتدخل ودعم إيراني واضح وسافر”، خلال تدشينه مع محافظ شبوة اللواء الركن علي الحارثي لتوزيع 100 قارب صيد على صيادي المحافظة.

وأضاف إن الوزارة ستعمل تباعًا على استكمال توزيع مثل هذه القوارب والمحركات على الصيادين المتضررين من الكوارث الطبيعية والحرب التي تشنها الميليشيا على الشعب والوطن في بقية المحافظات التي تشملها المجموعة الأولى والتي تضم محافظات المهرة وشبوة وأبين وتعز وبواقع مائة قارب مع المحركات لكل محافظة وسيتبعها في وقت لاحق التوزيع على بقية المحافظات الساحلية الأخرى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق