إستمرار المعارك في الملاحيظ وباقم بصعدة وسط تقدم كبير لقوات الجيش

30 أكتوبر 2018
إستمرار المعارك في الملاحيظ وباقم بصعدة وسط تقدم كبير لقوات الجيش

إستمرار المعارك في الملاحيظ وباقم بصعدة وسط تقدم كبير لقوات الجيش

عدن نيوز - متابعات :

تستمر المعارك الضارية التي تخوضها قوات الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في عدة جبهات قتالية بمحافظة صعدة شمالي البلاد وتحقق تقدمات ميدانية نوعية في وقت تعاني فيه المليشيا من انهيارات كبيرة في صفوفها.

وقال مصدر ميداني ان قوات الجيش الوطني تمكنت اليوم الثلاثاء من استعادة السيطرة وتحرير مرتفعات جديدة ومهمة على جبهة الملاحيط مركز مديرية الظاهر شمالي غرب محافظة صعدة.

واكد المصدر ان قوات الجيش تخوض معارك ضارية مع المليشيا الانقلابية وتفرض حصارا محكما على مليشيا الحوثي في المنطقة وسط استمرار التقدم الميداني.

وفي مديرية باقم احبطت قوات الجيش الوطني عدة محاولات تسلل الى مواقعها نفذتها عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتأتي هذه المحاولات بعد يومين من تحرير قوات الجيش الوطني مواقع استراتيجية في جبال الكوفية في المديرية ذاتها.

وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش الوطني أفشلت محاولة تسلل لمجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية إلى مواقع لقوات الجيش بالجبهة الشمالية الغربية لمركز مديرية باقم وألحقت بالعناصر المهاجمة خسائر بشرية كبيرة.

وذكر المصدر أن قوات الجيش تخوض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في عدة جبهات بمحيط مركز مديرية باقم تحديدا في الأطراف الغربية والشمالية حيث تمكنت قوات الجيش خلال الأسابيع الماضية من تحرير مساحات واسعة متاخمه لمدينة باقم.

وأكد المصدر أن قوات الجيش الوطني باتت تحاصر مليشيا الحوثي الانقلابية في مركز مديرية باقم من عدة اتجاهات وتخوض حالياً معارك استنزاف واسعة ضدها وتكبّدها خسائر بشرية ومادية بشكل يومي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى