مجهولون يحرقون سيارة مدير عام كهرباء عدن ورئيس الوزراء يوجه بالتحقيق الفوري

30 مايو، 2017 3:51 م
مجهولون يحرقون سيارة مدير عام كهرباء عدن ورئيس الوزراء يوجه بالتحقيق الفوري
عدن نيوز – هنا عدن:

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم ، مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن بالتحقيق الفوري في حادثة إحراق سيارة مدير عام الكهرباء مجيب الشعبي.

ووجه رئيس الوزراء بسرعة كشف الجناة وتقديمهم للعدالة والعمل على حفظ الامن والاستقرار في عاصمة البلاد المؤقتة..مؤكدا أن العنف بكافة أشكاله وصوره مرفوض وغير مقبول وسيتم التعامل معه بكل حزم ..معتبراً ان هذه الاعمال خارجة عن القانون وليست من اخلاق اليمنيين ولا من عاداتهم . 

وكان مجهولون قد قاموا يوم أمس باحراق سيارة مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي .

ومساء الاثنين طالبت الادارة العامة لكهرباء عدن  شرطة الشيخ عثمان وادارة أمن عدن بالقيام بدورهم الكامل حيال ماتعرض له مدير عام المؤسسة مجيب الشعبي واحراق سيارته في مدينة الشيخ عثمان .

واستغربت المؤسسة العامة لكهرباء بعدن صمت الاجهزة الأمنية وخاصة شرطة الشيخ عثمان الواقع في اطارها حادث احراق سيارة المدير العام فجر امس .

وذكر مصدر خاص في مؤسسة الكهرباء ان الشرطة لم تقم حتى الآن بواجبها الكامل بفتح تحقيق كامل وجاد وشفاف والنزول لموقع الحادثة وتتبع خيوطها وحيثياتها,واننا ننتظر قيامها بتحقيق جاد حول الحادثة ، وهو ما يدل على تخاذل جهاز الشرطة في مديرية الشيخ عثمان ، وان هذا الصمت الذي لزموه يعرض حياة قيادات المؤسسة للخطر .

وتابع ” ان من قام بهذا العمل الجبان هم مجموعة بلاطجة يسعون لتحقيق مكاسب شخصية ومصالح آنيه على حساب المواطن البسيط ويسعون جاهدين للحشد وتهييج الشارع ضد المؤسسة وعامليها ويعرضون حياتهم للخطر .

داعياً إدارة أمن العاصمة عدن عبر مديرها العام اللواء شلال شائع بالتحرك العاجل لكشف خيوط وملابسات الجريمة ومحاسبة مرتكبيها .