تحديات الأزمة اليمنية.. 3 ملفات تتصدر أولويات رئيس الوزراء اليمني الجديد

19 أكتوبر 2018
تحديات الأزمة اليمنية.. 3 ملفات تتصدر أولويات رئيس الوزراء اليمني الجديد

تصدرت ملفات «الاقتصاد والعمل الإنساني والخدمات» أولويات رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك التي أعلن عنها في تغريدة أعقبت أداءه القسم أمام الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الرياض أمس.

وأكد هادي أن رئيس الوزراء «سيحظى بكل أشكال الدعم والمساندة بما يمكنه وأعضاء الحكومة من القيام بواجباتهم لخدمة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم في الأمن والاستقرار والعيش الكريم».

متابعا: «ندرك حجم الصعوبات والتحديات الراهنة المترتبة على الحرب الانقلابية الحوثية وتداعياتها إلا أن ذلك لا يعفي أحداً من تحمل مسؤولياته كاملة وبحث كل السبل الممكنة لتعزيز المهام وإنجاح وتنفيذ الواجبات».

بدوره اعتبر معين عبد الملك المرحلة الحالية «استثنائية تستدعي جهود الجميع لتجاوز التحديات والانتصار لإرادة الشعب في مختلف جبهاته التي يجترح فيها المآثر الميدانية والاقتصادية والأمنية وغيرها».

وقال: «سنبذل قصار جهودنا مستلهمين توجهاتنا وأولويات مهامنا من توجيهات الرئيس الرامية إلى بحث كل الوسائل والسبل لتجاوز تحديات واقع بلدنا الراهن والانطلاق معاً صوب البناء والاستقرار والإعمار والتنمية بتعاون ودعم الأشقاء والأصدقاء وفي المقدمة دول التحالف بقيادة السعودية».

وأعقب رئيس الوزراء المعين حديثا تصريحه الرسمي بتغريدة في «تويتر» قال فيها: «سأعمل جاهداً على ترجمة توجيهات فخامته للتغلب على التحديات الطارئة وسنضع نصب أعيننا التركيز على الملف الاقتصادي والخدمي والإنساني فضلا عن المهام والواجبات الأخرى المنوطة بالحكومة».

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق