تفاصيل اتصال هاتفي بين محافظ الضالع ونائب رئيس الجمهورية

عدن نيوز12 أكتوبر 2018
تفاصيل اتصال هاتفي بين محافظ الضالع ونائب رئيس الجمهورية

أجرى محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اتصالاً هاتفيًا بنائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح أطلعه فيه على مستجدات الأوضاع في المحافظة وجهود السلطة المحلية والأجهزة العسكرية والأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار.

وفي الاتصال عبر المحافظ، باسمه ونيابة عن أبناء محافظة الضالع عن تهانيه للقيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوري القائد الأعلى للقوات المسلحة ولنائبه وللحكومة الشرعية بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

وقدم المحافظ موجزاً عن الأوضاع في المحافظة والجهود المبذولة في ترسيخ الأمن والاستقرار ومنع أعمال الفوضى وطرد ميليشيا التخريب والإرهاب، مجدداً التأكيد على وقوف كل أبناء المحافظة خلف الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وعدم السماح بنشر الفوضى أو التهاون مع من يهدف ويسعى لذلك.

من جانبه حمل نائب الرئيس محافظ المحافظة التهاني الحارة لأبناء الضالع قاطبة بمناسبة ذكرى أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، منوهاً إلى اهتمام القيادة السياسية بتطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

وحث نائب رئيس الجمهورية محافظ المحافظة على مضاعفة الجهود والعمل لأجل استقرار المحافظة وتجنيبها دعوات الفوضى والتمزيق واستكمال تحريرها بما يلبي تطلع أبناء المحافظة للأمن والاطمئنان والرخاء، مشيداً بالجهود المبذولة وبالتفاف مختلف القيادات والمكونات السياسية والمجتمعية خلف قيادة الشرعية وأهداف الثورة والجمهورية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق