قوات الجيش الوطني تحرر مواقع وقرى جديدة في مديريتي حيران وعبس في حجة

محرر 39 سبتمبر 2018
قوات الجيش الوطني تحرر مواقع وقرى جديدة في مديريتي حيران وعبس في حجة

حررت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي اليوم الأحد مواقع وقرى جديدة كانت تتحصن فيها مليشيا الحوثي الانقلابية في مديريتي حيران وعبس بمحافظة حجة.

وقالت مصادر ميدانية إن وحدات من قوات الجيش نفذت هجوماً مباغتًا من ثلاثة محاور تمكنت خلاله من تحرير ثلاث قرى كانت تتحصن فيها المليشيات شرقي مديرية حيران كما تمكنت من تحرير عزلة “بني حسن” التابعة لمديرية عبس بالكامل إضافة إلى التقدم شمالاً باتجاه “مثلث عاهم” وقطع أهم خطوط إمدادات المليشيات في جبهتي حرض وحيران.

وأضافت المصادر “أسفرت المعارك عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية فيما تمكن أبطال الجيش الوطني من أسر 5 من عناصر المليشيات الانقلابية واستعادة كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة”.

وذكرت أن طيران التحالف العربي استهدف بخمس غارات مركزة مواقع وتجمعات وتعزيزات لمليشيا الحوثي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيات وتدمير معدات قتالية تابعة لهم.

ولفتت إلى “أن التقدم الذي أحرزته قوات الجيش يأتي في إطار عمليات استكمال تحرير مديرية حيران ومثلث عاهم والتقدم جنوبًا باتجاه مديرية عبس”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق