البحث عن أقارب متوفي يمني بالطائف من عائلة باوزير

محرر 326 أغسطس 2018
البحث عن أقارب متوفي يمني بالطائف من عائلة باوزير

دعت الجالية اليمنية في الطائف جميع الأخوة اليمنيين الذين لديهم معرفة أو تواصل مع أحد أقارب المتوفي اليمني بالطائف والمسجل كمجهول ولم تتمكن الجالية من استكمال اجراءات إستلام الجثة والغسل والدفن بسبب اشتراط السلطات أن يكون ذلك بحضور أحد أقاربه للتعرف عليه.

وللمعلومية فإن المتوفي يحمل اقامة رقم 2024110310 وإسمه الكامل محمد أحمد علي باوزير وقد تم الحصول على اقامته وجوازه بحسب ما هو موضح التالية أدناه.

وتهيب الجالية اليمنية بالطائف من كل من يعرف المتوفي أو أحد أقربائه أو شخص يمكنهم من التواصل معه بسرعة المبادرة في هذا العمل الخيري حتى تتم اجراءات استلام وغسل ودفن الجثة والتواصل عبر الأرقام التالية للجالية اليمنية بالطائف والموضحة كالتالي : 0505708075 أو الرقم 0559859852

نسأل الله للمتوفي الرحمة والمغفرة ولأهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون كما نرجوا من الجميع التعاون والتعميم لهذا الإعلان في كافة الجروبات حتى نتمكن من الوصول الى ذوي الفقيد الليلة بأذن الله للأهمية وجزاكم الله خير الجزاء.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق