الجنرال الاحمر يستقبل سفير بريطانيا الذي أكد وقوفه ضد الارهاب

24 مايو 2017
الجنرال الاحمر يستقبل سفير بريطانيا الذي أكد وقوفه ضد الارهاب

عدن نيوز:متابعات/

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء السفير البريطاني لدى اليمن سايمون شيركلوف.

جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والعلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات ومنها مجال مكافحة الإرهاب.

وعبر نائب الرئيس عن إدانته واستنكاره لجريمة هجوم مانشستر الإرهابي الذي لا يمت للأخلاق وللإنسانية بصلة وأدى إلى إزهاق أرواح الأبرياء، مؤكداً وقوف اليمن قيادة وحكومة وشعباً إلى جوار الأصدقاء البريطانيين وأسر الضحايا في مصابهم الأليم وفي حربهم على الإرهاب.

واستعرض خلال اللقاء ما ترتكبه الميليشيا من جرائم بحق المدنيين وآخرها قصفهم لأبناء مدينة تعز في أسلوب همجي إجرامي إرهابي يعانيه اليمنيون بشكل شبه يومي وبطريقة تتفق مع ما تمارسه بقية الجماعات الإرهابية من جرائم مرفوضة.

وأكد نائب الرئيس بأن الشرعية بدعم دول التحالف بقيادة الأشقاء في السعودية ماضون في إنهاء الانقلاب ومحاربة الإرهاب ووقف أعمال التطرف وحريصون على تسهيل وصول الإغاثات والمساعدات الإنسانية إلى كل مناطق اليمن بالتنسيق مع المنظمات الإنسانية والإغاثية العاملة في هذا المجال، معبراً عن تقديره لجهود المملكة المتحدة الداعمة لليمن في شتى المجالات.

من جانبه أكد السفير البريطاني حرص بلاده تحقيق السلام والاستقرار في اليمن واستعدادها تعزيز مجالات التعاون بين البلدين الصديقين.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق