وزارة الاوقاف تدين احراق الحوثيين لمخازن الوزارة بصنعاء

عدن نيوز22 أغسطس 2018
وزارة الاوقاف تدين احراق الحوثيين لمخازن الوزارة بصنعاء

ادانت وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية الأعمال الإجرامية الممنهجة لمليشيات الحوثي الانقلابية وذلك بإحراق مخازن الوزارة في العاصمة صنعاء .

وفي بيان صادر عن الوزارة نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) قالت :”إن الوزارة تدين بشدة إمتداد الأيادي الآثمة لإحراق محتويات المخازن من وثائق وملفات مهمة، معتبرة أن هذه الجرائم تضاف إلى رصيد هذه المليشيات التي تحاول العبث بممتلكات الأوقاف بطريقة ممنهجة هدفها التغطية على انهياراتها المتسارعة في مختلف الجبهات وخصوصا في صعدة حيث يطوق الجيش الوطني كهوف المليشيات لضرب رأس الأفعى ورفع العلم الوطني في أعالي جبال مران”.

واضاف البيان:” إن عملية إحراق الوثائق والأرشيف الوطني للأوقاف يحمل في طياته نوايا سيئة لخلط الأوراق بعد إقدام قيادات هذه المليشيات المتخلفة على البسط على أراضي وممتلكات الأوقاف في مناطق مختلفة وبالتالي تأتي عملية إحراق مخازن الوزارة للتغطية على هذه الجرائم التي تمس بالوثائق الوطنية وممتلكات شعب”.

وحذرت وزارة الأوقاف والإرشاد هذه المليشيات من المساس بما تبقى من المخطوطات والمستندات وتحميلها كامل المسئولية عن هذه الأفعال الإجرامية، كما طالبت الأمم المتحدة والجهات الدولية إلى إدانة هذه الجريمة والضغط على هذه المليشيات لوقف العبث بملفات ووثائق الأوقاف وكل الممتلكات الوطنية التابعة للوزارة في مقرها في صنعاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق