توجيهات رئاسية يوقف قرار سالمين الخاص بتدوير مدراء المديريات

3 يوليو 2018
توجيهات رئاسية يوقف قرار سالمين الخاص بتدوير مدراء المديريات

أفاد مصدر مسؤول في قيادة محافظة عدن، أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، أوقف قراراً مخالفاً أصدره القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين، اليوم، الذي قضى بإجراء تدوير وتنقلات لمدراء عموم مديريات عدن وفقاً لما وفقاً لما ذكره موقع عدن تايم.

وكان قرار سالمين، الذي يعتبر مخالفاً لمواد قانون السلطة المحلية، أثار ضجة ً كبيره ً، وقوبل بانتقادات حادة’ ورفض عدد من مدراء عموم المديريات الذين شملهم القرار تسليم مواقع مناصبهم، لعدم قانونية القرار.

وشمل القرار المخالف للقانون نقل كل من هاني محمد صالح عبدالله من مديرية البريقة إلى مديرية التواهي، ونقل محمد عمر صالح البري من مديرية المنصورة إلى مديرية المعلا، ونقل فهد علي مشبق من مديرية المعلا إلى مديرية صيرة، ونقل محمد عبدالكريم جباري من مديرية دارسعد إلى مديرية المنصورة.

كما تضمن القرار نقل كل من عبدالحميد ناصر عبدالله صالح من مديرية التواهي إلى مديرية الشيخ عثمان، ونقل خالد سيدو نور من مديرية صيرة إلى مديرية دارسعد، وأخيراً نقل أحمد محضار أحمد علي من مديرية الشيخ عثمان إلى مديرية البريقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق