السلطة المحلية في الحديدة تدعو طلاب اختبارات الشهادة العامة بتأدية اختباراتهم في اقرب مركز امتحاني في المحافظات والمديريات المحررة

محرر 327 يونيو 2018
السلطة المحلية في الحديدة تدعو طلاب اختبارات الشهادة العامة بتأدية اختباراتهم في اقرب مركز امتحاني في المحافظات والمديريات المحررة

دعت السلطة المحلية في محافظة الحديدة في بيانا لها طلاب اختبارات الشهادة الثانوية تأدية الاختبارات في اقرب مركز امتحاني في المحافظات والمديريات المحررة.

وقالت” لا قلق اليوم لمستقبلكم ويمكنكم إستكمال الإختبارات الثانوية بالمحافظات والمديريات المحررة التي تم تحريرها بواسطة قوات الجيش الوطني والمقاومة و قوات التحالف العربي.

بيان محافظ الحديدة لطلاب الشهادة الثانوية:

أبنائي الأعزاء طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الذين شردتهم المليشيات الحوثية من منازلهم جراء الحماقات الممنهجة التي تقوم بها تلك المليشيات بتجنيد الطلاب بكافة مراحلهم التعليمية مما يعد ذلك جريمة بحق التعليم والطفولة لمشروعهم السلالي.

حيث نخبركم بأنه لا قلق اليوم لمستقبلكم ويمكنكم إستكمال الإختبارات الثانوية بالمحافظات والمديريات المحررة التي تم تحريرها بواسطة قوات الجيش الوطني والمقاومة و قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وتقديراً للدور التعليمي الذي يتجاوز كل الأطر الجغرافية والظروف الحتمية فإن قيادة المحافظة بعد إجتماع لها مع معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس تعمم لكل ابناءها الطلاب والطالبات بالثانوية العامة المتواجدين بالمناطق المحررة اتباع الإجراءات التالية:

الطلبة الذي نزحوا مع أسرهم الى المحافظات الجنوبية وكذلك للمديريات التابعة لمحافظة الحديدة كحيس والخوخة أن يتوجهوا الى اقرب مركز امتحاني من اماكن إقامتهم مع اصطحاب صورة شخصية مقاس 6*4 و سحب إستمارة نازح من المركز وتسليمها للجنة المختصة للإمتحانات بالمركز.

امنياتنا لكل أبنائنا الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح والقادم أجمل.. وسينبلج فجر جديد قريباً جداً بتهامة الإباء بإذن الله.

الدكتور / الحسن علي طاهر – محافظ محافظة الحديدة – رئيس المجلس المحلي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق