هذا ما تجهزه ألوية العمالقة إستعداداً لإقتحام الحديدة

26 يونيو 2018
هذا ما تجهزه ألوية العمالقة إستعداداً لإقتحام الحديدة

قالت مصادر عسكرية ان ألوية العمالقة التابعة للجيش الوطني جهزت ثلاثة ألوية عسكرية جديدة لضمها إلى القوات المرابطة في مدينة الحديدة ،غرب اليمن ، استعداداً لاستكمال تحريرها من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية. بحسب ما أوردته صحيفة “البيان” الإماراتية.

وكشفت المصادر عسكرية “أن ألوية العمالقة جهزت ثلاثة ألوية بكامل عتادها العسكري وهي في صدد ضمها إلى الألوية التي تقاتل تحت قيادة قائد جبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي وحددت مهمة هذه القوة الجديدة، بالمشاركة في هجوم واسع لتحرير مدينة الحديدة الساحلية من ميليشيا الحوثي”.

وطبقاً لهذه المصادر فإن القوات الجديدة تم تدريبها وتأهيلها بإشراف من التحالف العربي، حيث خضعت لعدد من الدورات العسكرية.

وتأتي هذه التعزيزات بعد أيام من وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للمشاركة في تحرير ما تبقى من مدينة الحديدة ومينائها وتأمين الطريق الساحلي وملاحقة جيوب الميليشيا في ضواحي مدينة الحديدة.

وبحسب المصادر “فإن القوات المشتركة تمكنت من نشر عدد من ألوية الجيش في الطريق الذي يمتد لمسافة 100 كيلومتر من الخوخة وحتى مدينة الحديدة وإن وحدات قتالية أخرى تتولى مهمة تأمين منطقة أطراف الحديدة مع محافظة ريمة بهدف استئصال وجود هذه الميليشيا ومنع تسلل عناصرها ومهاجمة الطريق الساحلي”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق