بسبب استمرار توافد قبائل الصبيحة إلى عدن، توقف رحلات طيران اليمنية

18 مايو 2017
بسبب استمرار توافد قبائل الصبيحة إلى عدن، توقف رحلات طيران اليمنية

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية تأجيل رحلتها المقررة فجر اليوم الخميس من العاصمة المصرية القاهرة إلى العاصمة المؤقتة عدن دون معرفة سبب تأجيلها.

وأفاد عدد من الركاب اليمنيون أن مكتب طيران اليمنية بالقاهرة ابلغهم مساء امس أن الرحلة المقررة اليوم تم تأجيلها دون تحديد الموعد قادم لرحلتهم.

وأضافوا لـموقع ”المشاهد” أن مكتب القاهرة اتصل بهم دون الرد على استفساراتهم حول أسباب التأجيل أو تحديد موعد للرحلة القادمة، طالبين منهم مراجعة المكتب صباح بعد غد السبت لتحديد او تأجيل الرحلة وهو ما جعل المواطنين يعبرون عن استيائهم من إدارة طيران اليمنية التي تحتكر الرحلات لليمن وبسعار كبيرة.

وتضاربت الأنباء حول توقف الرحلات من القاهرة إلى عدن حيث أفادت مصادر في مطار القاهرة أن السبب يعود إلى حدوث عطل في طائرة اليمنية لكن مصادر أخرى رجحت أن السبب يرجع إلى الاحداث الغير مستقرة التي تشهدها محافظة عدن.

وتأتي توقف الرحلات في ظل توافد قبائل الصبيحة إلى ساحة العروض القريب من مطار عدن، المطالبة بقتلة أحد أبنائها، إضافة إلى الدعوات و الاستعدادات لاحتضان فعالية في الذكرى 23 لإعلان ما يسمى فك الارتباط والتمسك بهدف الاستقلال ودعم ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي والتي ستقام يومي 20 –21 من شهر مايو الجاري في ساحة العروض.

 
رابط مختصر